الاثنين، 10 يونيو 2013

فيديو..مصر تكتسح زيمبابوي برباعية وتقترب من تحقيق حلم المونديال

فيديو..مصر تكتسح زيمبابوي برباعية وتقترب من تحقيق حلم المونديال

حقق المنتخب الوطني الاول من تحقيق فوزاً كبيراً وغالياً على زيمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في العاصمة هراري في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
رفع المنتخب الوطني رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة نتيجة أربعة انتصارات متتالية واقتربت بشدة من الوصول إلى المرحلة الأخيرة للتصفيات في حين تجمّد رصيد زيمبابوي عند نقطة واحدة وودعت المنافسة فعليا، وتنتظر مصر نتيجة مباراة غينيا 4 نقاط وموزمبيق نقطتين والتي ستقام في وقت لاحق من اليوم.
سجل محمد أبوتريكة لاعب المنتخب الوطني والنادي الاهلي الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الاول، قبل ان يتعادل موسونا للمنتخب الزيمبابوي في الدقيقة 21 من زمن نفس الشوط، إلا أن محمد صلاه مهاجم فريق بازل منح منتخب الفراعنة هدف التقدم قبل نهاية الشوط الاول في الدقيقية 40.
وفي الدقيقة 71 نجح محمد صلاح من احراز الهدف الثاني له والثالث للمنتخب الوطني قبل ان يتمكن لينكولن من تسجيل الهدف الثاني لاصحاب الارض، الا ان محمد صلاح سجل الهدف الرابع للمنتخب قبل نهاية المباراة في الدقيقة 84.


الاهداف