الأحد، 23 يونيو 2013

نور: زوجي لا يغار عليّ.. وجمالي بوابة عبوري للقلوب

أكدت الفنانة اللبنانية نور أن زواجها لم يؤثر على حياتها الشخصية فحسب، بل على حياتها المهنية أيضاً، حيث أصبح تفكيرها وتقويمها للأشياء أكثر نضجاً.
نور أوضحت أيضاً أن حياتها أصبحت أكثر صعوبة بعد الزواج والإنجاب قائلة: «الحياة أصبحت أصعب بعد الإنجاب وليس بعد الزواج، فأصبح النوم بالنسبة إلي حلماً أتمنى تحقيقه، لأنني أستيقظ من السادسة صباحاً وأظل مع ولديّ حتى المساء بلا راحة، لكنني سعيدة جداً بما وصلت إليه في حياتي الأسرية، والحمد لله هذا الاستقرار يجعلني في غاية السعادة».
الجمع بين الزواج والأطفال والعمل أمر مرهق لنور التي قالت: «الأمر صعب جداً في البداية، خاصة فى العام الأول من الزواج، وتزداد الصعوبة أكثر بعد إنجاب الأطفال، لأن مواعيد النوم تختلف تماماً، لذلك التوفيق بين العمل والزواج والإنجاب أمر صعب، ويزداد صعوبة عند التفكير فى أن أترك طفليَّ وأذهب إلى عملي، لكني أعتقد أن الموضوع سيصبح سهلاً، خاصة بعد أن كبرا في العمر إلى حد ما».
يوسف زوج الفنانة اللبنانية لا يتدخل في اختياراتها الفنية، كما أنه لا يغير عليها من المعجبين، وقد بررت نور ذلك قائلة: «لا يغار أبداً من المعجبين، لأنه يعلم جيداً أن نجاحي المهني يأتي من خلالهم، ونحن متفقان على هذا، وهو يقدر كوني فنانة ولديَّ جمهوري، بل يسعد كثيراً بنجاحي ويشجعني على مزيد من الخطوات الفنية».
الاعتزال قرار غير مستبعد لدى قائمة نور التي كشفت عن أنها قد تفكر فيه في حالة واحدة عبرت عنها قائلة: «إذا شعرت بأن عملي يؤثر سلباً على أسرتي سأعتزل على الفور، لكن هذا لم يحدث حتى الآن، ولذلك أرغب في العودة».
نور أكدت أنها لا تنزعج مما يقال حول أن جمالها هو أساس نجاحها الفني، بل واعترفت أن هذا الكلام حقيقة قائلة: «لا يزعجني ذلك على الإطلاق، بل أنا مقتنعة تماماً بأن شكلي هو سبب حب الجمهور لي خصوصاً في بداياتي، فعندما ظهرت للمرة الأولى على الشاشة بفيلم «شورت وفانلة وكاب» مع أحمد السقا لم يكن الجمهور يعرفني، لكن ربط بيني وبينه القبول الشكلي، وكان هذا هو بوابتي الحقيقية للدخول لقلوب الجمهور المصري والعربي، لكن الموهبة هي التي جعلتني أستمر وأحقق النجاح، لأن الجمال وحده لا يسمح بالاستمرار».