الأربعاء، 19 يونيو 2013

سعودية تدخل موسوعة «جينيس» مرتين في 48 ساعة

سعودية تدخل موسوعة «جينيس» مرتين في 48 ساعة

قامت الإعلامية السعودية ياسمين السهيمي بكسر الرقم القياسي لموسوعة «جينيس» لمسابقتين مختلفتين وكان ذلك بأحد المجمعات التجارية بمدينة الظهران تحت شعار «صيف الأبطال» 2013، حسبما ذكرت صحيفة «عكاظ» السعودية .
وقد أعد فريق «جينيس» على مدى يومين متتاليين 10 أركان بمسابقات مختلفة لإتاحة الفرصة للزوار بالتنافس ومحاولة كسر الرقم المسجل بالموسوعة، وقد شاركت «السهيمي» بالمسابقة باليوم الأول الخميس الماضي من خلال ركن كتابة الأحرف الأبجدية مرتبة عن طريق الأيباد أو اللوح الإلكتروني.
ويشترط للفوز بهذه المسابقة كتابتها مرتبة دون أي خطأ بالإضافة الى تحطيم التوقيت المسجل بالموسوعة، وقد استطاعت «السهيمي» الفوز بهذه المسابقة وتحطيم التوقيت حيث سجلت من الزمن 9 ثوان علما أن الرقم المسجل بالموسوعة لنفس المسابقة هو 12 ثانية.
وقالت الإعلامية ياسمين السهيمي: «سعدت كثيراً بمشاركتي وفوزي مرتين في مسابقة تحطيم الأرقام القياسية لموسوعة جينيس، وكنت أكثر سعادة في المسابقة الثانية عندما أعلن محكم المسابقة النتيجة بتعجب حيث استطعت كسر رقم المشارك السابق 23 ثانية، وحصولي على 13 ثانية في مسابقة التعرف على رائحة العطور، وهو وقت قصير جدا بالنسبة لتمييز رائحة العطور والكشف عن اسمها».